سيأخذنا إحساسنا القمري يوما..

لنسطّر حروفا لم تُكتب من قبل..

حروفٌ عشقها القمر..!

الاثنين، ١٨ يوليو ٢٠١١

قَدْ لا أكونُ أميرتَك......!




نعم...قد لا أكون تلك الفاتنة التى ملأت صورُها زوايا خيالك..

أو لا أكون تلك الملكة التى نصَّبتها على عرش قلبك..

قد لا أكون حتى ذلك الحُلم الوردي الذي طالما حلمتَ به..!

و لكننّى..........

تلك الطفلة البريئَة التي تعبث دائما فى خفايا و أسرار قلبك..

و تلك الأم الحانية .. عندما يغيب عنك من أحبوك و أحببتهم..

و أنا أيضا تلك الأخت التى تشكو إليها و لا تخافُ همّا أو تخشى لوماً ..

أنا تلك الحبيبة التائهة بين طيات ذاكرتك .. و تلك العاشقة الضائعة في صفحات ذكرياتك..

فأنا دموع تحدرت لأجل دمعة تدمعها عينُك..

أنا .. ذلك القلبُ النّابض بنبض قلبِك .. و تلك الروحُ الهائمة في ثنايا روحِك..

قد أكون أنا .. ورقة منسية من كتاب زمنك .. أو وردة ذابلةً كانت يوما بنفس مكانك..

نعم..قد لا أكون أميرتك......

و لكننى ..

كنتُ دوما كل هؤلاء..

فأين أنا .. من وَحى إلهامِك ..؟!!








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق